User login

رقصة الخناجر والسيوف !

استمروا ايها العرب في الرقص والسيوف في ايديكم والخناجر في احزمتكم والبنادق فوق اكتافكم والمسدسات تتوسط خصوركم ، انها ميزة التخلف الكبير التي تميزكم عن غيركم .
لو استخدم العرب خناجرهم وسيوفهم لقطع دابر الرذيلة في عقولهم ، لو قطعوا كل اغصان تخلفهم بخناجرهم وسيوفهم لما وصل الحال بهم ونحن معهم على ما نحن عليه ، شق الرؤوس بالقامات وقطع الرؤوس بالسيوف والرقص على جثث الضحايا الأبرياء.

آخر رقصة بالسيوف كانت مع دونالد ترامب في السعودية ، رقصة الملوك ورؤساء العالم . رقصوا والحسناوات الاميركيات يراقبن الفحول من الرجال السعوديين مع سيوفهم وكأنهم يستعدون لدفن جنازة الفقراء في العالم . رقصة جنائزية لقتل الأبرياء والهجوم عليهم بالصواريخ عابرة القارات وتسليح المتخلفين بمليارات الدولارات ليقتلوا بعضهم بعضا .

الهجوم على اليمن السعيد سابقا وتدمير ليبيا العظمى سابقا واحلال الدمار بسوريا وهدم كل البنى التحتية والفوقية في العراق ، اعداد وإخراج سيناريوهات لحركات مسلحة دموية ووحشية مشبوهة في تكوينها واعدادها مثل القاعدة والحركات الإسلامية من الدواعش والنصرة وكافة أنواع الكتائب المسلحة التي هدفها القتل والتدمير لكل ما هو حضاري ومدني من دون أي رادع انساني .

ارقصوا على أشلاء الضحايا أيها العرب ، فما خابت احلامكم ، حتى رقصكم يختلف عن الناس الاسوياء ، عندما ترقصون مع الناس توزعون الأموال في كل مكان وعندما ترقصون مع الرؤساء توزعون البلايين من دون حساب وعندما ترقصون مع أنفسكم فإنكم ترقصون مثل المجانين . ليس لأنكم عربا اقحاح ولكن لأنكم لا تستعملون فكركم بشكل صحيح وفي الاتجاه الصحيح . انه التخلف وقلة الوعي ،
كل الذي نريده منكم هو الرقص عندما تبنون المدارس ورياض الأطفال وتتخلون عن السلاح وتبنون الانسان بشكل صحيح ، تعلموا الرقص من دون سيوف او خناجر ، ارقصوا على انغام الموسيقى مثلما كانت ترقص سامية جمال وغيرها .

انزعوا عن رؤوسكم اغطية التخلف والحجاب والنقاب وانظروا الى الأمور بمنظار علمي وثقافي رفيع المستوى ، ابتعدوا عن شراء الأسلحة الفتاكة والمدمرة ، انهضوا الى السلام والوئام .
كفى رقصا على أشلاء الفقراء ، كفى رقصا مع السيوف ، كفى رقصا مثل العقارب ، كفى رقصا مثل الذئاب .