User login

مقتطفات من ايام الانتفاضة في العراق 20/10/2019

بقلم الدكتور ضياء السورملي

1.يجب حل البرلمان العراقي ، وتشكيل برلمان وطني منتخب وتكون رواتبهم خاضعة لسلم الرواتب العام ولا تمتح اي مخصصات لاي موظف حكومي ولا امتبازات ، ويجب ان يكون عضو البرلمان حاصلا على شهادة اختصاص لا تقل عن الماجستير ولا يقل عمره عن اربعين عاما ، كفى مهزلة انتخاب الاميين والمزورين للشهادات .
يمنع الحجاب والنقاب والدشداشة والعمامة ويتم التقيد بالملابس الرسمية الحكومية فقط .

2. الحريري قدم استقالته من رئاسة وزراء لبنان ، متى يقدم عادل عبد المهدي استقالته ؟
هل لا تزال الاستقالة في جيبك ام في مكان اخر ، يرجى اخبار الشعب عن مكان اخفاء ورقة استقالتك حتى نعينك على اخراجها !
عادل عبد المهدي مجرم حرب لان قواته الحكومية من الجيش والشرطة ترش المتظاهرين بالغازات السامة والفلفل الحار ،

3. ادعو ان يتقلد مقتدى االصدر رئاسة الجمهورية ، وقيس الخزعلي رئاسة الوزراء وعمار الحكيم رئاسة البرلمان !
وادعو جميع العراقيين الرجال لبس العمامة والنساء لبس الحجاب والنقاب والعباية واغلاق كل مرافق الدولة وتحويلها الى حسينيات ونبقى نلطم على حالنا وعلى ما وصلنا اليه طول الزمن .
على مقتدى الصدر ان يرجع الى ايران ويجلس بجنب قاسم سليماني وسيده خامنئي ولا مكان له في ثورة الشباب الثائر.

مقتدى الصدر قائد مجرم ومخبول ومتخلف وكتلته " سائرون " مشاركة للحكومة بالمناصب والسرقات الضخمة
المطلوب محاكمة مقتدى الصدر بكل الجرائم التي ارتكبها هو و اعوانه وجرهم للمحاكم باسرع وقت .

4. لا مكان لمقتدى الصدر في ثورة الشعب ، الشعب يريد اسقاط العمامة من رؤوس الدجالين والمجانين والمتخلفين.

5. وزارة الصحة تابعة الى حزب مقتدى الصدر ، اربعة مستشفيات سرقت اموالها ، من المسؤول عن سرقتها ، هي اموال الشعب يجب اعادتها الى ميزانية الدولة ومحاسبة مقتدى الصدر وجماعته الذين سرقوا المال العام . الشعب لن يرحم الحرامية والدجالين المعممين .

6. عادل عبد المهدي والمجرم الهارب حازم الشعلان والمجرم عبد الكريم خلف الناطق الرسمي باسم رئيس الوزراء ومستشاره شركاء في سرقة مليار ونصف المليار دولار من المال العام يجب تقديمهم للمحاكمة واسترداد اموال الشعب منهم .

7. رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي شخص دجال ومحتال وحرامي محترف ، عميل لدولة اجنبية ، يجب الاطاحة به وتقديمه للمحاكمة فورا بتهمة الخيانة العظمى.

8. هروب اكثر من نصف اعضاء مجلس النواب مع عوائلهم من بغداد والسفر الى خارج العراق او الى كردستان .

9. عادل عبد المهدي يعين المجرم عبد الكريم خلف ناطقا رسميا بإسمه ، علما هو من الذين هربوا بملابسهم الداخلية في زمن صدام ، وكان رئيس لجنة التحقيق بسرقات بنك الرشيد في منطقة الكرادة (الزوية ) التي كان عادل عبد المهدي متهما بسرقته ، وافق شن طبقه ، مجرم يتكلم ويحمي مجرم .
هل سيخبرنا عادل عبد المهدي عن تاريخ هذا المجرم في حزب البعث ودرجته الحزبية وهل هو مشمول باجتثاث البعث ام لا ، قبل ان يعينه ناطقا باسمه ومستشارا له .
ايامكم معدودة وحبل المشنقة سوف يلف على اعناقكم ايها المجرمون.

10. بجب اعادة النظر بالتعيينات في جميع سفارات العراق في العالم ووضع شروط وضوابط لابعاد المتخلفين والاميين والجهلة وابناء المسؤولين من السفارات وتعيين اصحاب الخبرة والكفاءة العلمية ومن يجيدون لغة البلدان التي يعملون بها . حان الوقت لتسريح هؤلاء اللصوص ابناء المسؤولين من السفارات العراقية .

11. يجب تسريح او طرد جميع المستشارين الجهلة من اقرباء رئيس الجمهورية او رئيس الوزراء او رئيس البرلمان من مجالس استشارية الفاسدين ،
عدة الاف من المستشارين الجهلة يتخمون في الرئاسات الثلاث ويستلمون رواتب ضخمة من دون وجه حق
يجب محاكمة كل هؤلاء المستشارين ومعرفة من عينهم وكيف تعينوا وهل هم من اقارب الرؤوساء او احزابهم ، حان وقت المسائلة والمحاكمة لكل الفاسدين والحرامية.

12. الخوف والرعب زلزل قلوب الحكام الفاسدين ، اما الشرفاء ينامون من دون قلق او خوف .

13. ورقة الاستقالة التي كانت في جيب عادل عيد المهدي لانعرف مكانها في الوقت الحاضر ، الذي نعرفه انها فضحته بالكذب ولا غير ذلك !
النافذة الالكترونية التي وعد العراقيين بتنفيذها ، كانت نافذة عادل عبد المهدي للكذب على نفسه اولا ويعدها على العراقيين ، من النافذه الالكترونية توضح لنا كذبه حيث تقدم اكثر من خمسة وعشرين الفا شخص ذهبت تقديماتهم عبر نافذة الكذب لعادل عبد المهدي ادراج الرياح .
كل الوزراء تعينوا باسلوب المحاصصة اما بموافقة اميركا او بموافقة ومباركة ايران وعادل عبد المهدي لم يستطع ان يعين وزيرا واحدا بنفسه ، رئيس وزراء يمارس الكذب بكل صلافة .
كل وعوده بالاصلاح والقضاء على الفساد اكذوبة لم يصدقها العراقيون .
سقوط الضحايا والقتلى على نطاق واسع بامر من اعوانه وبشكل مباشر من الفياض تدل على سلوكه الاجرامي المنحرف
يجب اسقاط عادل عبد المهدي الكذاب والذي جاء بطريقة سخيفة للحكم .

14. صالح المطلق وظافر العاني وابو ريشة وحيدر الملا وطارق الهاشمي حرامية ومجرمين وقتلة ومحرضين على الارهاب والطائفية يجب تقديمهم للمحاكمة بتهمة الخيانة العظمى والتعامل مع دول اجنبية.

15. يجب رفع المستوى العلمي والتربوي في العراق وتحقيق الرفاهية للمعلمين والمدرسين والتربويين واساتذة الجامعة والكفاءات العلمية والادبية بكل اختصاصاتهم .

16. يجب تقديم مشعان الجبوري للمحاكمة بتهمة الفساد واخذ الرشوة والاعتراف سيد الادلة علما انه عضو مجلس النواب لدورتين ولم يقدم للمحاكمة رغم قوله علنا وفي التلفزيون
بشرفي انا اخذت رشوة عشرين مليون دولار !
حان الوقت لجلبه امام القضاء ومحاكمته وكشف كل الذين تعاملوا معه واخذوا الرشوة .

17. قديم ابراهيم الاشيقر الجعفري للمحاكمة بسبب الفساد المستشري في زمن حكمه وتعيينه لاقاربه في السفارات العراقية عندما كان وزيرا للخارجية .
حان الوقت للضرب على الرؤوس العفنة والمخرفين الذين حكموا العراق وهربوا .

18. محاكمة جميع المقاولين الذين لم ينفذوا مشاريع الطرق والمستشفيات والمدارس واجبارهم على ارجاع المبالغ المصروفة لهم وتنفيذ اشد العقوبات بحق المخالفين السارقين للمال العام.

19. يجب سحب السلاح الخاص بكل انواعه من جميع المدنيين مهما كانت مراتبهم ، وفرض احكام قاسية على المخالفين ، وتحديد مدة زمنية قصيرة لتسليم الاسلحة للجهات المختصة ، لا يحق لاي شخص عسكري او مدني من حمل السلاح داخل المدن مهما كانت الاسباب.

20. المجرم مستشار الامن الوطني فالح الفياض ، مجرم حرب يجب تقديمه للمحاكمة بتهمة الخيانة العظمى لعمالته لدول اجنبية والتعاون معها في ضرب المدن الامنة وقتل المتظاهرين العزل.

21. كل المباني التي تم حرقها والمقرات الحزبية التي تم تدميرها من فعل اعوان المجرم مقتدى الصدر ، مجرم حرب يجب تقديمه للمحاكمة فورا.

22. فؤاد معصوم يجب ان يقدم للمحاكمة باعتباره حرامي واستغل منصبه في سبيل تعيين افراد عائلته في المناصب العليا
يجب ان يقدم للمحاكمة باسرع وقت واسترداد المال العام الذي نهبه مع افراد اسرته.

برهم صالح رئيس غير منتخب جاء بالحيلة والتزوير ، يجب تقديمه للمحاكمة وانزاله من منصبه.

حيدر العبادي مجرم حرب ومسؤول عن تدمير مدينة الموصل وتجويع الشعب الكردي ومسؤول عن تدمير قضاء طوز خورماتو ونهب ممتلكات الشعب ،
حيدر عبادي مجرم حرب ويجب ان يقدم للمحكمة الجنائية على الجرائم التي قام بها.

نوري المالكي مجرم حرب ومسؤول عن مجزرة سبايكر وهزيمته امام داعش ومسؤول عن تسليم محافظات الموصل وتكريت والرمادي وديالى للجماعات المسلحة من دون مقاومة ويتحمل مسؤولية النهب للمال العام وتوزيع المناصب الحكومية على اعوانه واقرباءه وتهريب العملة الصعبة خارج البلاد .
المطلوب احضاره باسرع وقت للمحاكمة وبدون تاخير.

اياد علاوي مجرم حرب ، قاد حملة عسكرية على النجف وكربلاء والرمادي وامر بقصف الاحياء المدنية فيها ، يجب تقديمه للمحاكمة لعدم دوامه في مجلس النواب واستلامه رواتب ومخصصات خيالية من دون وجه حق ، حان الوقت لتقديمهم للعدالة.

حمود المشهداني ، مجرم حرب ، لعب دورا قذرا في نشر الطائفية واستغلال المال العام وتعيين افراد اسرته وعشيرته في مناصب الدولة من دون استحقاق ، يجب تقديمه للمحاكمة لينال جزاءه العادل واسترجاع كل الاموال التي استحوذ عليها.

يجب محاكمة مهدي الصميدي بالخيانة العظمة وسرقة المال العام و لمؤازرته حكومة عادل عبد المهدي ومطالبته باعلان حالة الطوارئ في البلاد ، حان الوقت للضرب بيد من حديد على اعناق الخونة والمرتزقة.

بهاء الاعرجي حرامي ولص يجب ان يقدم للمحاكمة ومحاسبته على الاملاك التي استولى عليها في الكاظمية .

موفق الربيعي مجرم حرب ومسؤول عن مجزرة جسر الكاظمية حيث راح ضحيتها اكثر من الف شخص ، وسارق للمال العام مع اخيه وعائلته
يجب ان يقدم للمحاكمة باسرع وقت باعتباره لص ومجرم حرب

نيجيرفان البارزاني حرامي ولص مع سبق الاصرار باعتباره سرق رواتب الموظفين والمدرسين والمعلمين واساتذه الجامعة وتلاعب بالمال العام ، يجب تقديمه للمحاكمة باسرع وقت وتجريده من منصبه باسرع وقت.

هادي العامري مجرم حرب يجب تقديمه للمحاكمة باعتباره استباح مدن الموصل وكركوك وتكريت ونشر الدمار مع اعوانه.

اثيل النجيفي واخوه اسامة النجيفي مجرما حرب يجب تقديمهما للمحاكمة باعتبارهما سلما مدينة الموصل الى داعش من دون مقاومة وشاركا داعش في جرائمها ضد الشعب.

23. تسريح كل الملالي وخطباء الجوامع والمساجد من العمل وتحويلهم الى وزارة الزراعة لكي يزرعوا الارض او الى البلديات لتنظيف الشوارع حتى يكسبوا ثواب رب العالمين ، من زرع حصد ومن جد وجد.

24. غلق المساجد والحسينيات والجوامع تحويلها الى مدارس ومسارح ودور حضانة ورعاية الايتام او مستوصفات ومن يريد الصلاة عليه ان يصلي في بيته ،

25. دعوة لحل مجالس المحافظات والوقف الشيعي والسني وكل الاوقاف الدينية المشابهه لها ، كفى دجل واحتيال ونهب المال باسم الدين ، كما يمنع منعا باتا تقديم اي وجبات طعام مجانية في الشوراع ومنع المواكب الدينية في الشوارع والطرقات ويجب ان تكون في داحل الجوامع فقط ،
يجب ايقاف كل العطل الدينية ، لا زيارات مليونية ولا دجل ، من يريد ان يزور الائمة عليه زيارتهم من دون ضجيج وصخب ،
يمنع لبس الحجاب والعباية في جميع مدارس العراق والجامعات الحكومية والاهلية ، ويمنع الدوام والمراجعة لدوائر الدولة بالدشداشة
يجب نشر السلوك الجيد والمظهر الجميل في كل مرافق الدولة

26. باڤل الطالباني ولاهور جنگي مجرما حرب يجب ان يقدما للمحاكمة بتهمة التعاون مع دولة اجنبية ويتحملان مسؤولية الخيانة العظمى باحتلال كركوك وتشريد وقتل الاهالي فيها وفي دمار طوز خرماتو بالتعاون مع القائد الايراني قاسم سليماني ومجرم الحرب هادي العامري ومجرم الحرب حيدر العبادي.
أشتي هورامي لص وحرامي مع سبق الاصرار يجب تقديمه للمحاكمة باعتباره سارق المال العام.

27. عمار الحكيم يقود ادارة الدعارة والملاهي والقمار في عموم انحاء العراق مع اعوانه ، استولى على مناطق واماكن حكومية بالقوة ، يتعامل مع دولة اجنبية مجاورة وينفذ تعليماتها بدقة ، يجب ان يقدم للمحاكمة على انه عميل لدولة اجنبية بتهمة الخيانة العظمى ، سارق وحرامي محترف يجب ان يقدم للمحاكمة واستعادة الاموال المنقولة وغير المنقولة منه.

قيس الخزعلي مجرم حرب يقود ميليشيات مسلحة ويده ملطخة بالجرائم وعميل لدولة اجنيبة يجب ان يقدم للمحاكمة بالخيانة العظمى وقتل وخطف الابرياء.