User login

برهم صالح سيبندي :

بقلم الدكتور ضياء السورملي

هو رئيس جمهورية العراق ، رجل محتال ومزور وحرامي من الطراز الاول وهو من يدير لعبة الاكواب الثلاثة وتحريكها بخفة يد ويسمى باللغة الكردية والفارسية " سيبندي " ، او المحتال الذي يلعب ويموه ويحتال حتى يخدعك ويربح في كل مرة ويجعلك تخسر اللعبة مهما حاولت النجاح.
آخر فضيحة مشينة قام بها السيبندي هي شراء أربعون طنأ من الرز البسمتي لعائلته التي اكلت الرز الحرام خلال أسبوع ، عائلة السيبندي تتكون من اربعة اشخاص السيبندي وزوجته وطفلين كل واحد منهم أكل عشرة اطنان من الرز البسمتي خلال اسبوع وعندما كشفت في رئاسة الجمهورية ، كان العذر اقبح من الذنب ، قالوا ان هذا الرز هو لفوج حماية رئيس الجمهورية ، ولكن الحيلة لم تمر حيث ان صرفيات الحماية تكون من ميزانية وزارة الدفاع !
الغريب في الامر ان االرز البسمتي المصروف من ميزانية رئاسة الجمهورية قد تم بيعه في السليمانية وصارت امواله في جيوب الحبربشية الذي يحيطون بفخامة السيبندي .

لقد سقط يوم الجمعة الماضية المصادف 29/ 11/ 2019 واحد من اضلاع مثلث الفساد
المجرم رئيس مجلس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي ، نحن ننتظر ان يتم قلع الضلعان الباقيان وهما السيبندي رئيس الجمهورية برهم صالح وجميع المستشارين الحرامية والقرقوز رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي وجميع اعضاء البرلمان وان يسقط رئيس سلطة القضاء الفاسد فائق زيدان خلف فرحان العبودي .
المزيد من الفضائح بانتظارهم ان لم يسرعوا بتقديم استقالتهم ، الشعب يريد تغيير النظام الفاسد .